من   نسمة

من هي حبيبة براد بيت الجديدة؟ (صور)
  • الاثنين، 21 جانفي 2019 – 11:19
  • مشاهير
  • وكالات

كشفت صحيفة The Sun البريطانية، عن نجمة هوليود التي يواعدها براد بيت نجم فيلم Allied ذا الـ55 عاماً بعد عامَين من انفصاله عن زوجته السابقة أنجلينا جولي.

ووفق نفس المصدر يواعد بيت، تشارليز ثيرون، صاحبة الـ43 عاماً، حيث تعرف أحدهما على الآخر عن طريق خطيبها السابق شون بين. وحسب الشائعات، فقد بدأ المتحابَّان الشهيران المواعدة منذ عيد الكريسماس، ويمضيان الكثير من الوقت بقصره في لوس فيليز بكاليفورنيا.

وقال أحد المصادر: ‘كان الحب بادياً على العشيقين الجديدين في إحدى حفلات الوسط الفني الأسبوع الماضي’. وكانت تلك الحفلة بمناسبة عرض فيلم Roma at the Chateau Marmont، في غرب هوليوود، يوم 12 جانفي 2019، وقد حضرت تشارليز الحفلة، ثم جاء بيت في وقتٍ لاحقٍ، بعد عرض فيلمه If Beale Street Could Talk.

وقال نفس المصدر : ‘جاء براد إلى ’Chateau بعدئذٍ، وبدَّل ثيابه وجلس برفقة تشارليز في أحد أركان الحانة’. وأضاف أنها ‘كانت تحتسي كوكتيل فودكا، في حين التزم هو المياه المعدنية’، إذ توقف بيت عن شرب الكحول بعد انفصاله عن أنجلينا. وتابع : ‘كان بينهما تلامسٌ إلى حدٍّ لا يُعقَل، وكانت ذراعه ملتفَّةً حول ظهرها. وفي وقتٍ ما، غمز بعينه لها…بدا براد في حالٍ جيدةٍ جداً، وبدا كلاهما سعيدين للغاية’.

نبذة عن الكاتب

arkiosk

اترك تعليقا